مبنى توريس دلتا

مبنى توريس دلتا هو مكتب الشركة يقع في . هي واحده من 7376 مكاتب الشركات في بوليفيا. عنوان ال مبنى توريس دلتا هو سانتا كروز دي لا سييرا ، بوليفيا.مبنى توريس دلتا العديد من الأماكن المدرجة حوله.تم تصنيف مبنى توريس دلتا على أنها 3.5 (من 5 stars) بواسطة مراجعي 9 على الويب.

بعض الأماكن حولها مبنى توريس دلتا نكون -

كلية ورثيز باتريا الوطنية (المدرسة) كوتوكا ، بوليفيا (تقريبا. 359 أمتار)
عشاق البيئة (مطعم) Street، Dr. Alejandro Ramirez # 28، Santa Cruz de la Sierra، Bolivia (تقريبا. 209 أمتار)
حديقة الحيوانات البلدية نويل كيمبف ميركادو (حديقة حيوان) Av. Marcelo Terceros Bánzer (الحلقة الخارجية الثالثة) ، سانتا كروز دي لا سييرا ، بوليفيا (تقريبا. 159 أمتار)
ITACAMBA CEMENTO S.A. (مكتب الشركة) أفينيدا لا سال ، سانتا كروز دي لا سييرا ، بوليفيا (تقريبا. 118 أمتار)
مينتر S.R.L. - المكتب المركزي (مكتب الشركة) Av Noel Kempff Mercado ، سانتا كروز دي لا سييرا ، بوليفيا (تقريبا. 320 أمتار)
مجموعة Galero (مكتب الشركة) Av. Cristo Redentor # 654، Santa Cruz de la Sierra، بوليفيا (تقريبا. 228 أمتار)
مبنى توريس دلتا (مكتب الشركة) سانتا كروز دي لا سييرا ، بوليفيا (تقريبا. 100 أمتار)
شركة تنظيف المدن EMACRUZ البلدية سانتا كروز (مكتب كاتب المدينة) Av. Paraguá 4to. الدائري خلف UPSA ، سانتا كروز دي لا سييرا ، بوليفيا (تقريبا. 195 أمتار)
المكتب المركزي Miniso Bolivia (مكتب حكومي) الحلقة الداخلية الثالثة ، بين قناة إيسوتو وسانتا كروز دي لا سييرا ، بوليفيا (تقريبا. 242 أمتار)
مركز الأعمال LBC الرافعة المالية (مكتب الشركة) منطقة ريو بيراو ، سانتا كروز دي لا سييرا ، الدكتور ليوناردو نافا 68 ، نرو ، بوليفيا (تقريبا. 248 أمتار)

في نطاق أقل من نصف كيلو متر من مبنى توريس دلتا, يمكنك أيضا العثور على شركة التنظيف البلدية سانتا كروز - EMACRUZ, الحديقة الصناعية الأمريكية اللاتينية (مكاتب), , , , نيو سانتا كروز - المدينة الذكية, القنصلية العامة لبيرو في سانتا كروز, شركة كرافت بوليفيا ش.م.ل., ريماكس اكسبريس, اصنع كوورك, RadioCamba.com - شبكة الوسائط المتعددة, Giro54 بوليفيا, فيلك لا بامبا (لوس تشاكوس), محطة كوتوكا, امبول S.A, , Comercializadora QUIMIALMEL Bolivia S.A., TELIS S.R.L., سانتا كروز- توقف وارنز, وزارة العدل سانتا كروز و أكثر من ذلك بكثير

هناك العديد مكاتب الشركات حول مبنى توريس دلتا. ITACAMBA CEMENTO S.A., مينتر S.R.L. - المكتب المركزي, مجموعة Galero, و مركز الأعمال LBC الرافعة المالية هي بعض من مكاتب الشركات قرب مبنى توريس دلتا.

تقييم

3.5/5

اتصال

عنوان

سانتا كروز دي لا سييرا ، بوليفيا

موقع

أسئلة وأجوبة:

ما هو تصنيفمبنى توريس دلتا
تصنيف مبنى توريس دلتا هو 3.5 من أصل 5 نجوم.
ما هو عنوان مبنى توريس دلتا?
عنوان ال مبنى توريس دلتا هو سانتا كروز دي لا سييرا ، بوليفيا.