جامبيتو

جامبيتو هو حاجز يقع في . هي واحده من 287 الحانات في بوليفيا. عنوان ال جامبيتو هو لم يذكر اسمه الطريق ، سانتياغو دي هواري ، بوليفيا.جامبيتو العديد من الأماكن المدرجة حوله.تم تصنيف جامبيتو على أنها 5 (من 5 stars) بواسطة مراجعي 1 على الويب.

بعض الأماكن حولها جامبيتو نكون -

(تقريبا. 222 أمتار)
متجر كارلا (محل) Av. Sebastian Pagador بين شارعي G.Villarroel و Cochabamba ، سانتياغو دي هواري ، بوليفيا (تقريبا. 348 أمتار)
السوق المركزي هواري (مركز تسوق) سانتياغو دي هواري ، بوليفيا (تقريبا. 371 أمتار)
متجر الجنة (محل) 30، Av. Sebastian Pagador between Tarija، Santiago de Huari، Bolivia (تقريبا. 360 أمتار)
روزاريو التجارية (محل) أفينيدا سيباستيان باجادور بين فيديريكو بولد فيديريكو بولد ، سانتياغو دي ، بوليفيا (تقريبا. 386 أمتار)
مكتبة بيثيل (مكتبة لبيع الكتب) أفينيدا سيباستيان باجادور بين شارع فيديريكو بولد سانتياغو دي ، بوليفيا (تقريبا. 407 أمتار)
وكالة دجاج كاندي (محل دجاج ولحم ضأن) 30 ، Av. Sebastian Pagador بين Gualberto Villarroel Santiago de Huari ، بوليفيا (تقريبا. 348 أمتار)
حكومة البلدية المستقلة في سانتياغو دي هواري (مكتب إدارة البلدية) مبنى بلدية سانتياغو دي هواري المكتب الرئيسي شارع سيباستيان باجادور الممر الشرقي الساحة الرئيسية 16 مارس ، سانتياغو دي هواري ، بوليفيا (تقريبا. 325 أمتار)
سانتياغو (شركة الحافلات) 30 ، سانتياغو دي هواري ، بوليفيا (تقريبا. 357 أمتار)
فريل كوباكابانا (محل دجاج ولحم ضأن) مبنى بلدية سانتياغو دي هواري المكتب الرئيسي شارع سيباستيان باجادور الممر الشرقي الساحة الرئيسية 16 مارس ، سانتياغو دي هواري ، بوليفيا (تقريبا. 331 أمتار)

في نطاق أقل من نصف كيلو متر من جامبيتو, يمكنك أيضا العثور على فريل سيلا, Ccss هواري, CEA-HUARI, معجنات ديوني, مكتبة قوس قزح, مقر مجتمع Sullca, قرية حواري, مقر مجتمع هوالكا, أبرشية هواري كوندو, روزاريو التجارية, , حكومة البلدية المستقلة في سانتياغو دي هواري, المحامي I. Canaviri, فريل سيلا, CEA-HUARI, أبرشية هواري كوندو, متجر كارلا, Ccss هواري, ساحة بوش الألمانية و أكثر من ذلك بكثير

المسافة من المعالم الرئيسية

المسافة بين جامبيتو و سانتياغو حوالي 357 أمتار
المسافة بين جامبيتو و ES DelMar Srl حوالي 765 أمتار
المسافة بين جامبيتو و هواري سبورتس كوليسيوم حوالي 633 أمتار
المسافة بين جامبيتو و ساحة بوش الألمانية حوالي 148 أمتار

تقييم

5/5

اتصال

عنوان

لم يذكر اسمه الطريق ، سانتياغو دي هواري ، بوليفيا

موقع

أسئلة وأجوبة:

ما هو تصنيفجامبيتو
تصنيف جامبيتو هو 5 من أصل 5 نجوم.
ما هو عنوان جامبيتو?
عنوان ال جامبيتو هو لم يذكر اسمه الطريق ، سانتياغو دي هواري ، بوليفيا.

الناس أيضا يبحثون عن